عيادة الأمراض الجلدية والتجميل

يقدم قسم الأمراض الجلدية والتجميلية في المستشفى الأمريكي في دبي رعاية فائقة للتعامل مع كافة اضطرابات وأمراض البشرة، والشعر، والأظافر لجميع الفئات العمرية، بما في ذلك إجراء الجراحة المجهرية الدقيقة لسرطان الجلد (جراحة موس) و توفير خدمات معالجة الأمراض الجلدية التجميلية.  إننا نفخر بتواجد أفضل أطباء الأمراض الجلدية المعتمدين من مجلس الاستشاريين في دبي و الذين يتمتعون بخبرات بارزة وتجارب مرموقة في مجال عملهم، تتيح لهم الفرصة لممارسة تخصصهم بكل رعاية ودقة.

إننا ندرك ونتفهم في المستشفى الأمريكي في دبي، بأن الاضطرابات والمشاكل الجلدية من شأنها أن تحيط المرء بمشاعر الخجل والانطواء وتتسبب بحالة من الانزعاج وعدم الراحة. وإننا نهدف ونسعى إلى استعادة الثقة و الشعور المريح تجاه البشرة من جديد. ويمكنك أن تكون متأكداً تماماً بأن أطبائنا لن يوفروا أي جهد من أجل تحقيق ذلك الهدف.

وحيث أنه لا توجد حالتين مرضيتين متشابهتين تماماً، فإن استشاريي الأمراض الجلدية لدينا يعملون على ابتكار خطط علاجية مصممة بحيث تتلاءم بكل دقة مع كل مريض على حدة، حيث يتم الانتقال من التشخيص إلى المرحلة التالية وهي العلاج الأكثر فعالية، علاوة على نصائح قيمّة حول نمط الحياة التي تسهم في الحد من شدة الأعراض.

ومن الجدير بالذكر أن تجهيزاتنا ومعداتنا الأحدث على الإطلاق و المدعومة بالخبرة المتكاملة والمعرفة الدقيقة من قِبل أطباء الأمراض الجلدية لدينا، تضمن التقصير من وقت استشفاء وتعافي المرضى إلى الحد الأدنى.

 

أطباء قسم عيادة الأمراض الجلدية والتجميل

ديان معلوف

أخصائية طب الأمراض الجلدية

عربي, الإنجليزية, الفرنسية

مها سلطان

أخصائية طب الأمراض الجلدية

عربي, الإنجليزية

ميكايلا تشوروكا

أخصائية طب الأمراض الجلدية

الإنجليزية, الفرنسية, الإسبانية

رشا الفخراني

أخصائية طب الأمراض الجلدية

عربي, الإنجليزية

رولا عامر

استشارية طب الجلدية

عربي, الإنجليزية, الألمانية

سامي يونس

استشاري أمراض جلدية

عربي, الإنجليزية

سمير حنتيرة

استشاري طب الأمراض الجلدية والأمراض التناسلية

عربي, الإنجليزية, الألمانية

تحميل المزيد

المزيد عن عيادة الأمراض الجلدية والتجميل

Dermatology and Aesthetic Medicine

American Hospital Dubai’s Dermatology and Aesthetic department provides highly specialized care for all skin, hair and nail disorders of all age groups, including micrographic surgery for skin cancer (Mohs) as well as cosmetic dermatology services. We pride ourselves in having some of the best consultant board certified dermatologists in Dubai who are experts in their field practicing their specialty with compassion,discretion and care.

At American Hospital Dubai, we understand that dermatological disorders and issues can make you feel self conscious and cause discomfort. Our aim is to make you feel comfortable in your skin again and you can be sure that our doctors will go to every length to achieve that. As no two issues are alike, our skin consultants create tailored plans with effective treatments to best suit each patient’s diagnosis and from there onwards, offer an effective treatment, as well as lifestyle advice that may help alleviate symptoms.

Our state-of-the-art equipment, combined with our dermatologists knowledge, ensures that patient recovery time is usually minimized. Additionally, the Department’s wide scope of services allows patients to be treated quickly. These two aspects make our department at the American Hospital Dubai resident to one of the most preeminent dermatology clinics in Dubai.

American Hospital Panel of Dermatology and Aesthetic Medicine

Diane Maalouf

Specialist Dermatologist

Arabic, English, French

Maha Sultan

Specialist Dermatologist

Arabic, English

Micaela Churruca

Specialist Dermatologist

English, French, Spanish

Rasha ElFakharany

Specialist Dermatologist

Arabic, English

Roula Amer

Consultant - Director of Dermatology

Arabic, English, German

Sami Yones

Consultant Dermatologist

Arabic, English

Samir Hantirah

Consultant Dermatology & Venereology

Arabic, English, German

Syed Amjad Ali Shah

Consultant Dermatologist

English, Pushto, Urdu

Load More

More About Dermatology and Aesthetic Medicine