شبكة الرعاية الصحية مايو كلينك

مايو كلينك

مايو كلينك هيّ مُنظّمة غير ربحيّة تلتزم بتقديم الرعاية الشاملة لكُل شخصِ يحتاج للشفاء. في مايو كلينك يقوم الأطباء من مُختلف الإختصاصات بالعمل معاَ للوصول إلى المعرفة الطبيّة من خلال الأبحاث الطبيّة والدراسات التثقيفيّة وتطبيق هذه المعرفة في تقديم الرعاية الطبيّة.

تُعتبر مايو كلينك أول وأكبر مجموعة مُتمرّسة مُتكاملة وغير ربحيّة في العالم. ففي مايو كلينك يقوم فريق الأخصائيين بإعطاء الوقت الكافي لسماع  شكوى المرضى وتفهّم مُعاناتهم الصحيّة وتقديم الرعاية الطبيّة لكُل ما يقلقهُم من النواحي الصحيّة. تتألّف هذه الفِرق الطبيّة من أكثر من 4,000 طبيب وعَالِم وحوالي 60,000 عضو يعمل في المجال الصحي.

مايو كلينك لديها ثلاثة من أكبر المُجمعات الصحيّة في روشستر بمينيسوتا وسكوتسدال وفينيكس بأريزونا وجاكسونفيل بفلوريدا، بالإضافة إلى إمتلاكها الكامِل للمنظومة الصحيّة للمُجتمع.

 

شبكة الرعاية الصحية مايو كلينك (MCCN)

مايو كلينك تعرف جيداً أن الأشخاص يرغبون في تلقِّي الرعاية الطبيّة في مكان قريب من مسكنهم. إن الهدف الأساسي لشبكة الرعاية الصحية هو مُساعدة الأشخاص في الحصول على الفوائد المُقدّمة من الأفراد المُتمرسين في مايو كلينك بدون أن يكونوا مُضطرين للسفر لمايو كلينك. تصل مايو كلينك لهذا الهدف عن طريق تطوير علاقات مُترابطة مع مُقدمي الرعاية الطبيّة من خلال التعاون الرسمي والأدوات والخدمات التي تُروِّج للمُشاركة المعلوماتيّة.

دشّنت مايو كلينك شبكة الرعاية الصحية في عام 2011. تتكوّن اشبكة الرعاية من مُنظمات تتشابة في الأفكار وتتشارك في الإلتزام لتطوير الرعاية الصحيّة في مُجتماعاتهم للأفضل من خلال تقديم الرعاية الطبيّة المُرتكِزة على الجودة العالية والدفع بالإستبيان والشواهد المُعتمدة.

إن الأعضاء مدعوون للإلتحاق بشبكة الرعاية الصحية بعد التقييم الشامل والذي يتضمّن التفوّق الإكلينيكي ورعاية المريض ومعايير الجودة.

اليوم مايو كلينك لديها 40 عضواَ بالشبكة الإلكترونيّة للرعاية الطبيّة. تنتشر هذه المُنظمات المسئولة ذات الجودة العالية بالولايات المُتحدة الأمريكيّة والمكسيك وسنغافورة والولايات العربية المُتحِدة.

 

المُستشفى الأمريكي دُبي

إن مُهمة المُستشفى الأمريكي دُبي و عِيادات للمُستشفى الأمريكي دُبي هيّ تقديم الرعاية الصحيّة ذات الجودة العالية والتي تُغطي إحتياجات وتوقُّعات الأشخاص في دُبي والإمارات العربيّة المُتحدة وبُلدان الخليج العربي المُحيطة. نحن نعمل بهذه المعايير كُل يوم وفي كُل شيئ نقوم به.

كُل الأطباء الذين لديهم أوراق إعتماد بالمُستشفى حاصلون على شهادة المجلس بشمال أمريكا أو ما يُعادل برامج التمرين الغربي وذلك للتأكُّد من أننا لدينا خُبراء يلبون الإحتياجات الطبيّة لمرضانا في جو يحيطه الراحة والإطمئنان.

كانت هذه المُستشفى هيّ أول مُؤسسة خاصة في الشرق الأوسط مُعتمدة من اللجنة الدولية المُشتركة والتي تؤكِّد على إستمرارنا في الإلتزام بأعلى معايير الجودة في تقديم الرعاية الصحيّة بالمنطقة. أيضاً كانت المُختبرات الطبيّة بالمُستشفى هيّ أول مُختبرات خاصة بالشرق الأوسط ومُعتمدة من الجامعة الأمريكية لعِلم الأمراض.

تستمر المُستشفى في التوسُّع في تقديم خدماتها الأولية والثانوية بالإضافة إلى الخدمات الإنتقائيّة في التعليم العالي.

FAQs

شبكة مايو كلينك للرعاية الصحية تضم مايو كلينك ومؤسسات رعاية صحية أخرى مرموقة ويجمعها تعاون مُثمر. ومن خلال هذه الشبكة يمكن لفرق الرعاية الصحية الاستفادة من المعرفة والخبرات التي تمتلكها مايو كلينك في مجال الرعاية الصحية.

من خلال شبكة مايو كلينك للرعاية الصحية، يُمكن لمقدمي الرعاية الصحية في المستشفى الأمريكي دبي استشارة أخصائيي مايو كلينك عبر وسائل التواصل الرقمية، مما يتيح للأطباء المتخصصين التواصل مع بعضهم البعض من أجل مراجعة الحالات المعقدة وتقديم الآراء الإضافية البناءة بشأنها.

يسمح لأعضاء شبكة مايو كلينك للرعاية الصحية الوصول إلى الأدوات الإلكترونية التي تُمكّن المهنيين الطبيين من التعاون مع مايو كلينك مثل:

  • اسأل خبير مايو AskMayoExpert وهي أداة إلكترونية للرعاية الصحية مُصممة من قبل أطباء مايو كلينك لتُمثل مورداً واضحاً ومحدداً لإدارة الأمراض، وتوفير ضوابط الرعاية، وتقديم توصيات العلاج، وإتاحة المواد المرجعية لمجموعة كبيرة من الحالات الطبية.
  • الاستشارة الإلكترونية eConsult تهدف إلى الربط بين أطباء المستشفى الأمريكي دبي وخبراء مايو كلينك، وذلك في حال رغبتهم بالحصول على آراء إضافية خاصة برعاية المريض.
  • مجالس مناقشة الأورام إلكترونياً eTumor Boards عبارة عن مؤتمرات تلفزيونية مباشرة تسمح لأطباء المستشفى الأمريكي دبي بالمشاركة في ومناقشة إدارة حالات السرطان المعقدة مع فرق متخصصة لدى مايو كلينك.

كلا، هذا ليس ضرورياً؛ حيث يقوم طبيب المستشفى الأمريكي دبي بمشاركة نتائج التقييم والفحوصات الخاصة بك (سجلك الطبي) مع الأطباء الأخصائيين في مايو كلينك عبر منظومة إلكترونية آمنة، ولكن يتم مشاركة السجلات والمعلومات الضرورية للاستشارة الإلكترونية فقط، وبالطبع يتم ذلك بعد الحصول على إذن منك.

نعم. خصوصية المريض تُعد أولوية بالنسبة لنا، ولدينا ضمانات لحماية بياناتك ومعلوماتك الصحية. أي شيء تتم مشاركته مع مايو كلينك بشأن رعاية المريض يتم إرساله عبر وصلة إلكترونية آمنة كلياً ويبقى سرياً.

لا يُحدد أطباء مايو كلينك مواعيد مع المرضى عبر شبكة مايو كلينك للرعاية الطبية. فالشبكة تهدف إلى الربط بين فريق الرعاية الصحية في المستشفى الأمريكي دبي وبين الاختصاصيين في مايو كلينك، كي تستفيد أنت من أفضل الخبرات وأحدث التقنيات الطبية.

يستخدم مقدمو الرعاية الصحية في المستشفى الأمريكي دبي أداة الاستشارة الإلكترونية لاستقاء آراء اختصاصيو مايو كلينك، عندما يرون ضرورةً لذلك. وفي حالة وجود أي استفسار لديك حول الرعاية التي تحصل عليها، يُمكنك التحدث مع طبيبك في المستشفى الأمريكي دبي.

نعم. يستمر مقدمو الرعاية الصحية في توفير العناية اللازمة لك شخصياً، كما أن سرعة وصولهم إلى أفضل الخبرات الطبية التي تمتلكها مايو كلينك يصب في مصلحتك ويفيد صحتك، حيث أنهم يستطيعون استشارة اختصاصيو مايو كلينك مباشرةً لاستقاء آرائهم بشأن الحالات المعقدة.

لا يوجد التزام بإحالة المرضى إلى مايو كلينك، حيث أن الهدف الرئيسي لكل من المستشفى الأمريكي دبي ومايو كلينك عبر شبكة مايو كلينك للرعاية الصحية هو مساعدة المرضى في الاستفادة من المعرفة المعمقة والخبرة الواسعة التي تمتلكها مايو كلينك في مجال الرعاية الصحية من دون الحاجة إلى مغادرة بلدهم والسفر خارج المنطقة للحصول على رعاية متخصصة.

تشارك مايو كلينك خبراتها المتخصصة الواسعة والمتعمقة مع كافة أعضاء الشبكة.

كلا. يتكفل المستشفى الأمريكي دبي بتكاليف الخدمات السريرية التي يستخدمها من مايو كلينك، من دون تكلفة إضافية على المريض.

قد تضطر للسفر من أجل الحصول على رعاية متخصصة، إذا ما ارتأى فريقك في المستشفى الأمريكي دبي ذلك. ولكن من خلال تبادل الآراء والخبرات عبر شبكة مايو كلينك للرعاية الصحية، فإن هدف كل من طبيبك ومايو كلينك هو إبقائك في وطنك للحصول على الرعاية اللازمة، كلما كان ذلك ممكناً.

كلا، إن أعضاء شبكة مايو كلينك للرعاية الصحية هم مستقلون ومملوكون لأطراف محلية. فالغرض من الشبكة هو إيجاد حلقة وصل بين الأعضاء ومايو كلينك لتبادل الخبرات وتوحيد الجهود لتقديم أفضل رعاية ممكنة متى احتاج المريض إلى ذلك.

mayo.answer14

قصص المرضى

مرضانا يشاركونكم تجربتهم في المستشفى الأمريكي

MAYO CLINIC CARE NETWORK

The best of International Clinical Collaboration

Mayo Clinic is a non-profit organization that is committed to providing comprehensive care to everyone who needs healing. It extends its knowledge, expertise and resource to carefully screened and selected, high-quality international healthcare organizations – such as American Hospital – that share its commitment to patient-centered care.

Through the Mayo Clinic Care Network, doctors from every medical specialty work together to advance medical knowledge through research and education and apply that knowledge to medical care. It is the first and largest integrated group practice in the world, drawing from teams of more than 4,000 physicians and scientists and nearly 60,000 allied health staff to listen, understand and care for patients’ health issues and concerns.

A PROUDLY PIONEERING PARTNERSHIP

In 2016, American Hospital became the first healthcare organization in the Middle East to join the Mayo Clinic Care Network.

Mayo Clinic has three major campuses in the United States, in Minnesota, Florida, and Arizona, as well as a wholly-owned community health system. However, it recognizes that people prefer to get their healthcare close to home and, in 2011, launched the Mayo Clinic Care Network to help people gain the benefits of Mayo Clinic expertise without having to travel to a Mayo Clinic facility. The network consists of like-minded organizations that share a common commitment to improving the delivery of healthcare in their communities through high-quality, data-driven, evidence-based medical care.

Members are invited to join the network after a comprehensive evaluation that includes clinical excellence, patient care, and quality criteria. The Mayo Clinic Care Network has 40 members. These independent high-quality organizations are based across the United States and in Mexico, Singapore, and the UAE.

The American Hospital's mission is to provide high quality American standard healthcare that meets the needs and exceeds the expectations of the people of Dubai, the UAE, and the surrounding Gulf States. We operate to these standards, every day, in everything we do.

All American Hospital physicians are North American Board Certified or of equivalent Western training, ensuring the expertise to fulfill our patients’ medical requirements in comfortable and reassuring surroundings.

FAQs

The Mayo Clinic Care Network is a collaboration between Mayo Clinic and other high quality health care organizations. Through this network, your healthcare team at home has easy access to Mayo Clinic knowledge and expertise.

As part of the Mayo Clinic Care Network, your health care providers at American Hospital can consult with Mayo Clinic specialists using digital technology. This allows consultant doctors to connect to review complex cases and provide additional helpful input.

Mayo Clinic Care Network members have access to electronic tools that enable their medical professionals to collaborate with Mayo Clinic:

  • AskMayoExpert is an online point-of-care tool designed by Mayo Clinic physicians. This clear, concise resource offers disease management, care guidelines, treatment recommendations and reference materials for a wide variety of medical conditions.
  • eConsult serves to connect American Hospital physicians with Mayo Clinic experts should they desire additional input regarding a patient’s care.
  • eTumor Boards are live teleconferences that allow American Hospital physicians to participate in and discuss the management of complex cancer cases with teams of Mayo Clinic specialists.

No, That is not neccessary. Your American Hospital physician will share your assessment findings and test results (your medical record) with Mayo specialists through a secured electronic system. Only those records and information neccessary for the eConsult will be shared and only after obtaining your permission to share this information.

Yes. Patient privacy is a priority, and we have safeguards in place to protect your health information. Anything shared with Mayo Clinic related to patient care is sent through a secure electronic connection and remains confidential.

Mayo Clinic doctors don’t schedule appointments with patients through the Mayo Clinic Care Network. The network serves to connect your American Hospital healthcare team and the specialists at Mayo Clinic. As they work together, you’ll benefit from access to the latest medical expertise close to home.

Your American Hospital healthcare providers use eConsults to obtain input from Mayo Clinic specialists when they believe it would be helpful. If you have questions about your care, talk with your American Hospital physician.

Yes. Your healthcare providers will continue to care for you personally. You’ll benefit as American Hospital physicians have quick access to the latest Mayo-vetted medical expertise, and are able to consult directly with Mayo Clinic specialists for input on complex cases.

There is no obligation for referrals to Mayo Clinic. The primary goal of American Hospital and Mayo Clinic, through the Mayo Clinic Care Network, is to help more patients gain the benefits of Mayo Clinic knowledge close to home, minimising the need travel outside the region for specialty care.

Mayo Clinic shares the breadth and depth of its specialty expertise to members through the Care Network.

No. American Hospital Dubai pays for the clinically based services it uses from Mayo Clinic. There is no additional cost to the patient.

You may still need to travel for specialty care, should your American Hospital team determine it neccessary. However, by sharing medical expertise through the Mayo Clinic Care Network, the goal of your American Hospital physician and Mayo Clinic is that you will remain close to home for your care whenever possible.

No. Members of Mayo Clinic Care Network are independent and locally owned and controlled. The purpose of the network is to connect members with Mayo Clinic so that they can work together to provide the best possible care when and where patients need it.

mayo.answer14

TESTIMONIAL

Patients Share their Review