قائمة الأطباء

المعيار الأمريكي للرعاية الصحية

بول عون

الدكتور بول عون استشاري طب الغدد الصماء ولديه ما يزيد عن 15 عاماً من الخبرة الطبية في الولايات المتحدة. أكمل الدكتور عون دراساته الطبية والعليا في مركز العلوم الصحية بجامعة شمال تكساس. إنتقل بعدها إلى ولاية ماريلاند حيث أمضى فترة إقامة للتخصص في الطب الباطني في جامعة جونز هوبكنز / برنامج مستشفى سيناء، ليصبح بعد ذلك رئيساً للأطباء المقيمين. التحق بعد ذلك ببرنامج الزمالة السريرية في طب الغدد الصماء والسكري في مايو كلينك في روتشستر، مينيسوتا، ثم انتقل في سنة 2011 إلى جنوب فلوريدا حيث عمل اختصاصي غدد صم سريري حتى وقت انتقاله إلى دبي في سنة 2018.

يحمل الدكتور عون درجة دكتوراه إضافية في علم أبحاث الغدد الصماء. تشمل خبراته الأكاديمية والبحثية في هذا المجال مرض السكري واضطرابات الغدة الدرقية والغدة الكظرية والغدة النخامية. لقد قام بتأليف العديد من المنشورات حول هذه المواضيع و عرَض أعماله في اجتماعات علمية متعددة.

بالإضافة إلى واجباته السريرية وأعماله البحثية، قام الدكتور عون بتولي العديد من المناصب القيادية. لقد عمل أستاذاً مساعداً في كلية ميلر الطبية بجامعة ميامي. هو عضو ناشط في الجمعية الأمريكية لأطباء الغدد الصماء (AACE) وجمعية الغدد الصماء ((Endocrine Society. وفي عام 2017 تم اختياره كأحد  "أفضل أطباء أمريكا" من قبل مجلس الصحة الأمريكي.

يطمح الدكتور عون إلى استمرار الإسهام بخبراته من أجل إحداث تغيير إيجابي من خلال الأنشطة التعليمية والسريرية.

اللغات : عربي, الإنجليزية
أنواع الطبيب : وقت كامل
DOH رخصة الصف : استشاري
الفروع : -المستشفى الأمريكي دبي

شهاداته:

  • حاصل على شهادة الاختصاص في الغدد الصم، مايو كلينك. روتشستر، مينيسوتا، الولايات المتحدة الأمريكية

الجمعيات المهنية:

  • جمعية الغدد الصم
  • الجمعية الأمريكية لأطباء الغدد الصم الإكلينيكيين (AACE)

الخبرة العملية:

  • عملك كاستشاري غدد صم، في مركز أطباء السكري والغدد الصم في بالم بيتش، الولايات المتحدة

الخبرة السريرية والخدمات المقدمة:

  • علاج أمراض الغدة الدرقية وعقيدات الغدة الدرقية والسرطان
  • رعاية مرضى السكري والوقاية من الإصابة بالسكري
  • علاج اضطرابات الغدة الكظرية والغدة النخامية
  • علاج الاضطرابات المرتبطة بالكالسيوم وهشاشة العظام

قصص المرضى

مرضانا يشاركونكم تجربتهم في المستشفى الأمريكي

DOCTORS PANELS

Paul Aoun

Dr. Paul Aoun is an Endocrinology Consultant with over 15 years of medical experience in the United States. Dr. Aoun completed his medical and graduate studies at the University of North Texas Health Science Center. He then pursued an internal medicine residency at Johns Hopkins University/Sinai Hospital Program, where he subsequently became Chief Resident. He performed his clinical fellowship in Endocrinology & Diabetes at Mayo Clinic in Rochester, Minnesota. In 2011, he moved to South Florida where he was practicing as a clinical endocrinologist until he relocated to Dubai in 2018.

Dr. Aoun also holds a Doctorate of Philosophy (Ph.D.) in neuro-endocrinology. His academic and research experiences encompass multiple areas in endocrinology including diabetes, thyroid, adrenal, and pituitary disorders. He has several publications on these topics and has presented his work at various scientific meetings.

In addition to his clinical duties and research work, Dr. Aoun has been involved in many leadership roles. He served as an Affiliate Assistant Professor to the University of Miami, Miller School of Medicine. He is an active member of the American Association of Clinical Endocrinologists (AACE) and the Endocrine Society. In 2017, he was named as one of "America's Best Doctors" by the American Health Council.

Dr. Aoun aspires to continue contributing his experiences to making a positive difference in the region through education and clinical activities.

Spoken Languages : Arabic, English
Types of Physician : fulltime
DHA License : Consultant Endocrinologist
Branches : -American Hospital Dubai

Credentials:

  • Endocrinologist, Mayo Clinic. Rochester, MN, USA

Professional Associations:

  • Endocrine Society
  • American Association of Clinical Endocrinologists (AACE)

Professional Experience:

  • Endocrinology Consultant, Palm Beach Diabetes & Endocrine Specialists, USA
  • Endocrinologist, Mayo Clinic. Rochester, MN, USA

Clinical Expertise & Services Offered:

  • Thyroid diseases, Thyroid nodules & Cancer
  • Diabetes Care & Prevention
  • Adrenal & Pituitary Disorders
  • Calcium-related Disorders & Osteoporosis

Patient Experience

Patients Share their Review