سرطان الرأس والرقبة

المعيار الأمريكي للرعاية الصحية

سرطان الرأس والرقبة

يعالج سرطان الرأس والرقبة في المستشفى الأمريكي دبي السرطانات التي تتطور في الفم والحلق والأنف والغدد اللعابية . والتي يمكن أن تظهر ككتلة أو قرحة ، أو التهاب مزمن في الحلق  ، أو صعوبة في البلع والمضغ أو بحّة في الصوت.

 

يعد تناول التبغ والكحوليات والعدوى بفيروس الورم الحليمي البشري (HPV) من العوامل الرئيسية التي يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بهذا النوع من السرطان. ومع ذلك ، يعود سبب عدد كبير من هذه الأورام إلى فيروس الورم الحليمي البشري.

 

يتم إجراء فحص السرطان وتشخيصه ليكون مبكرًا أو متقدمًا بناءً على حجم الورم. كما يتم فحص درجة تأثر الغدد الليمفاوية القريبة.  إضافة إلى القيام بالتأكد إذا كان السرطان قد تطور في أجزاء أخرى من الجسم أم لا.

 

يمكن أن تشمل علاجات سرطان الرأس والرقبة العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي والجراحة ، أو يمكن أن تكون مزيجًا من العلاجات. يجدر الإشارة بأنه كلما تم تشخيص سرطانات الرأس والرقبة بشكل مبكر ، كلما كان ذلك أفضل لأن خيارات العلاج ستكون أكثر فعالية.

 

لدينا فريق من ذوي الخبرة في ق....
قراءة المزيد

تعرف على أطباء المستشفى الأمريكي

فريق من الأطباء

أطبائنا جميعهم حاصلون على شهادة البورد الأمريكي الشمالي أو ما يعادلها ، بدعم من المدربين الغربيين والممرضين وموظفي الدعم.

أرتورو ماريو بوليتي

استشاري
مركز سرطان الغدة الدرقية
, الأذن والأنف والحنجرة
, سرطان الرأس والرقبة

الإنجليزية, إيطالي

أسامة العاني

استشاري
مركز سرطان الغدة الدرقية
, الأذن والأنف والحنجرة
, سرطان الرأس والرقبة

عربي, الإنجليزية, الفرنسية

تحميل المزيد

Head and Neck Cancer

American Standard of Healthcare

Head and Neck Cancer

Head and neck cancer at the American hospital treats cancers that develop in the lips, mouth, throat, nose, salivary glands and voice box. This can occur as a lump or sore that does not heal, a sore throat which does not go away, trouble swallowing, or a change in the voice. 

 

The use of tobacco, heavy alcohol and infection with human papillomavirus (HPV), are the main factors that can raise the risk of developing this type of cancer. However, a large number of these tumors are being traced to HPV. 

 

Cancer is studied and diagnosed to be early or advanced based on the size of the tumor. Also, the degree to which nearby lymph nodes are affected is examined. Whether or not cancer has developed in other parts of the body is also checked. 

 

The treatments for head and neck cancer can include chemotherapy, radiation therapy, surgery, or it can be a combination of treatments. The sooner head and neck cancers are diagnose....
Read More

American Hospital Professional Physicians

American Hospital Panel of Doctors

Our Physicians are all American Board Certified or of equivalent, supported by western trained Perfusionist, Nurses and support staff.

Arturo Mario Poletti

Consultant

English, Italian

Ausama Alaani

Consultant

Arabic, English, French

Load More